أرنب القفص قفص

Ningbo Haishu Yinjiang Jintangli Metal Products Factory هي شركة متخصصة تصنع وتورد طاولات العناية بالحيوانات الأليفة وصناديق الكلاب في الصين. نحن متخصصون في إنتاج منتجات الحيوانات الأليفة ومنتجات الفولاذ المقاوم للصدأ والمنتجات المعدنية الأخرى. وجدنا أن الأشخاص الذين لديهم حيوانات يتمتعون غالبًا بنوعية أفضل من الصحة والحياة بسبب التأثير الإيجابي لوجود رفيق حيوان. لذلك نبدأ في تجربة منازل الحيوانات الأليفة. تم الترحيب بأول قفص أرنب تم تطويره من قبل العملاء. ثم نحن ملتزمون بتوفير العديد من بيوت التصميم الاحترافية للحيوانات الصغيرة على مدار العشرين عامًا القادمة.

نوفر قفص قفص الأرانب ، الذي بدأه عشاق الحيوانات الأليفة ، منتجات بأعلى جودة وأفكار مبتكرة. إنه منزل مثالي للأرانب أو الأرانب أو خنزير غينيا أو الدجاج أو النمس. امنحهم حياة سعيدة آمنة وصحية.

يتيح قفص قفص الأرانب الكبير الفاخر إمكانية انتقال حيواناتك الأليفة الجميلة بسلاسة من حاوية مريحة إلى فناء خلفي محمي في الهواء الطلق. يوفر القفص المحدد ، والسقف المضاد للماء ، والخشب شديد التحمل والشبكة بيئة آمنة ومريحة لدواجنك. تسمح النافذة الموجودة على القفص بدخول الضوء وتساعد على تجميع الطاقة الشمسية وتدوير الهواء النقي.
View as  
 
  • يحب أصدقاؤنا من الحيوانات الصغيرة الحصول على مكان نسميه بالمنزل تمامًا كما نحب. لهذا السبب قمنا بتصميم هذا القفص الرائع للأرنب فقط من أجلهم!
    يعتبر هذا القفص الخشبي للحيوانات الأليفة والدجاج والأرنب مقاس 57 بوصة من JTL مثاليًا للاستخدام مع الأرانب وخنازير غينيا والحيوانات الأخرى المماثلة الحجم. يعتبر هذا القفص الخشبي الفاخر مزيجًا مثاليًا من الأمان والحرية لأصدقائك ذوي الفراء ويوفر جميع وسائل الراحة المنزلية. توفر المساحة الداخلية المريحة على طراز المنزل ومنطقة الجري الفسيحة مساحة واسعة لمحبوبتك. تم تصميم المنطقة العلوية للخصوصية والراحة بينما توفر المنطقة السفلية مساحة أكبر للجري واللعب. يوفر المنحدر الداخلي وصولاً سريعًا بين الاثنين. توفر الأبواب القابلة للقفل والصواني المنزلقة وصولاً سهلاً للتنظيف والتغذية والمهام الروتينية الأخرى. مصنوع من خشب التنوب الطبيعي المغطى بطلاء مائي وسقف إسفلتي مائل ضد عوامل الطقس. امنح صديقك المغطى بالفرو مساحة معيشة مريحة من JTL!

  • يحب أصدقاؤنا من الحيوانات الصغيرة الحصول على مكان نسميه بالمنزل تمامًا كما نحب. لهذا السبب قمنا بتصميم هذا القفص الرائع للأرنب فقط من أجلهم! يتيح القفص الكبير الفاخر لحيواناتك الأليفة الانتقال بسلاسة من حاوية مريحة إلى فناء خلفي محمي في الهواء الطلق. يوفر القفص المحدد ، والسقف المضاد للماء ، والخشب شديد التحمل والشبكة بيئة آمنة ومريحة لدواجنك. تسمح النافذة الموجودة على القفص بدخول الضوء وتساعد على تجميع الطاقة الشمسية وتدوير الهواء النقي.
    وجدنا أن الأشخاص الذين لديهم حيوانات يتمتعون غالبًا بنوعية أفضل من الصحة والحياة بسبب التأثير الإيجابي لوجود رفيق حيوان. لذلك نبدأ في تجربة منازل الحيوانات الأليفة. يرحب العملاء بجنون أول قفص خشبي للحيوانات الأليفة دجاجة أرنب مقاس 57 بوصة تم تطويره. ثم نحن ملتزمون بتوفير العديد من بيوت التصميم الاحترافية للحيوانات الصغيرة على مدار العشرين عامًا القادمة. بصفتنا مالكين ومصنعين لبيوت الحيوانات الأليفة ، فإننا نتحمل مسؤولية رعاية جميع الأنواع والأحجام المختلفة لمتطلبات الحيوانات الأليفة لتدفئة قلب حيوانك الأليف.

  • يحب أصدقاؤنا من الحيوانات الصغيرة الحصول على مكان نسميه بالمنزل تمامًا كما نحب. لهذا السبب قمنا بتصميم هذا القفص الرائع للأرنب فقط من أجلهم!
    يعتبر هذا القفص الخشبي ذو القفص الخشبي 57 بوصة مع صينية قابلة للإزالة من JTL مثاليًا للاستخدام مع الأرانب وخنازير غينيا والحيوانات الأخرى المماثلة الحجم. يعتبر هذا القفص الخشبي الفاخر مزيجًا مثاليًا من الأمان والحرية لأصدقائك ذوي الفراء ويوفر جميع وسائل الراحة المنزلية. توفر المساحة الداخلية المريحة على طراز المنزل ومنطقة الجري الفسيحة مساحة واسعة لمحبوبتك. تم تصميم المنطقة العلوية للخصوصية والراحة بينما توفر المنطقة السفلية مساحة أكبر للجري واللعب. يوفر المنحدر الداخلي وصولاً سريعًا بين الاثنين. توفر الأبواب القابلة للقفل والصواني المنزلقة وصولاً سهلاً للتنظيف والتغذية والمهام الروتينية الأخرى. مصنوع من خشب التنوب الطبيعي المغطى بطلاء مائي وسقف إسفلتي مائل ضد عوامل الطقس. امنح صديقك المغطى بالفرو مساحة معيشة مريحة من JTL!

  • يحب أصدقاؤنا من الحيوانات الصغيرة الحصول على مكان نسميه بالمنزل تمامًا مثلما نحب. لهذا السبب قمنا بتصميم هذا القفص الرائع للأرنب فقط من أجلهم!
    يعتبر هذا القفص الخشبي للأرنب الخارجي مقاس 57 بوصة من JTL مثاليًا للاستخدام مع الأرانب وخنازير غينيا والحيوانات الأخرى المماثلة الحجم. يعتبر هذا القفص الخشبي الفاخر مزيجًا مثاليًا من الأمان والحرية لأصدقائك ذوي الفراء ويوفر جميع وسائل الراحة المنزلية. توفر المساحة الداخلية المريحة على طراز المنزل ومنطقة الجري الفسيحة مساحة واسعة لمحبوبتك. تم تصميم المنطقة العلوية للخصوصية والراحة بينما توفر المنطقة السفلية مساحة أكبر للجري واللعب. يوفر المنحدر الداخلي وصولاً سريعًا بين الاثنين. توفر الأبواب القابلة للقفل والصواني المنزلقة وصولاً سهلاً للتنظيف والتغذية والمهام الروتينية الأخرى. مصنوع من خشب التنوب الطبيعي المغطى بطلاء مائي وسقف إسفلتي مائل ضد عوامل الطقس. امنح صديقك المغطى بالفرو مساحة معيشة مريحة من JTL!

  • يحب أصدقاؤنا من الحيوانات الصغيرة الحصول على مكان نسميه بالمنزل تمامًا كما نحب. لهذا السبب قمنا بتصميم هذا القفص الرائع للأرنب فقط من أجلهم! يتيح القفص الكبير الفاخر لحيواناتك الأليفة الانتقال بسلاسة من حاوية مريحة إلى فناء خلفي محمي في الهواء الطلق. يوفر القفص المحدد ، والسقف المضاد للماء ، والخشب شديد التحمل والشبكة بيئة آمنة ومريحة لدواجنك. تسمح النافذة الموجودة على القفص بدخول الضوء وتساعد على تجميع الطاقة الشمسية وتدوير الهواء النقي.
    وجدنا أن الأشخاص الذين لديهم حيوانات يتمتعون غالبًا بنوعية أفضل من الصحة والحياة بسبب التأثير الإيجابي لوجود رفيق حيوان. لذلك نبدأ في تجربة منازل الحيوانات الأليفة. يرحب العملاء بجنون أول قفص خشبي داخلي للأرنب مقاس 57 بوصة مع مزلاج من الفولاذ المقاوم للصدأ. ثم نحن ملتزمون بتوفير العديد من بيوت التصميم الاحترافية للحيوانات الصغيرة على مدار العشرين عامًا القادمة. بصفتنا مالكين ومصنعين لبيوت الحيوانات الأليفة ، فإننا نتحمل مسؤولية رعاية جميع الأنواع والأحجام المختلفة لمتطلبات الحيوانات الأليفة لتدفئة قلب حيوانك الأليف.

  • يحب أصدقاؤنا من الحيوانات الصغيرة الحصول على مكان نسميه بالمنزل تمامًا مثلما نحب. لهذا السبب قمنا بتصميم هذا القفص الرائع للأرنب فقط من أجلهم!
    وجدنا أن الأشخاص الذين لديهم حيوانات يتمتعون غالبًا بنوعية أفضل من الصحة والحياة بسبب التأثير الإيجابي لوجود رفيق حيوان. لذلك نبدأ في تجربة منازل الحيوانات الأليفة. يرحب العملاء بجنون أول قفص خشبي داخلي للأرنب مقاس 57 بوصة تم تطويره. ثم نحن ملتزمون بتوفير العديد من بيوت التصميم الاحترافية للحيوانات الصغيرة على مدار العشرين عامًا القادمة. بصفتنا مالكين ومصنعين لبيوت الحيوانات الأليفة ، فإننا نتحمل مسؤولية رعاية جميع الأنواع والأحجام المختلفة لمتطلبات الحيوانات الأليفة لتدفئة قلب حيوانك الأليف.

 1 
بصفتي مصنعًا وموردًا محترفًا في الصين أرنب القفص قفص ، إذا كنت أرغب في البيع بالجملة ، فما السعر الذي ستعطيني إياه؟ إذا كانت كمية الجملة لديك كبيرة ، فيمكننا توفير سعر المصنع ، ويمكنك أن تطمئن إلى شراء أحدث المنتجات مبيعًا وعالية الجودة المصنوعة في الصين منا ، وإذا قمت بتقديم طلب الآن ، فهل لديك في المخزون؟ طبعًا اقتباسنا أقل. مرحبًا بكم في شراء الخصم أرنب القفص قفص. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا الآن.

Rabbit Hutch Cage

Ningbo Haishu Yinjiang Jintangli Metal Products Factory is a professional manufacturer and supplier of pet grooming tables and dog crates in China. We specialize in the production of pet products, stainless steel products and other metal products. We found people with animals often enjoy a better quality of health and life because of the positive effect of having an animal companion. So we start trying pet houses. The first developed rabbit hutch cage are crazily welcomed by customers. then we’ve been committed to providing various professional design house for small animals for the next 20 years.

Initiated by pet lovers, The rabbit hutch cage we provide products with highest quality and most innovative ideas. It is a perfect house for your rabbit, bunny, guinea pig, chicken or ferret. Give them a happy safe and healthy life.

The deluxe large rabbit hutch cage makes it possible for your lovely pets to move seamlessly from a cozy enclosure to an outdoor protected backyard. The stipulated hutch, waterproof roof, heavy-duty wood & mesh provide a safe & comfortable environment for your poultry. The window on the cage allows the light in & helps solar collection & fresh air circulation.
View as  
 
  • Our small animal friends love having a place to call home just as much as we do. That's why we designed this awesome rabbit hutch cage just for them!
    This 57'' Wooden Pet Chicken Rabbit Hutch Cage Indoor Outdoor from JTL is ideal for use with rabbits, guinea pigs, and other similar sized animals. This deluxe wooden rabbit hutch is a perfect mix of safety and freedom for your furry friends and offers all the comforts of home. A cozy, house-style indoor space and spacious run area offers ample space for your pet. The upper area is designed for privacy and rest while the lower area offers more space for run and play. An internal ramp provides quick access between the two. Lockable doors and slide-out trays provide easy access for cleaning, feeding and other routine tasks. Constructed of natural fir wood which coated with water-based paint and tilt asphalt roof included to against weather elements. Give your furry friend a comfortable living space from JTL!

  • Our small animal friends love having a place to call home just as much as we do. That's why we designed this awesome rabbit hutch cage just for them! The deluxe large cage makes it possible for your lovely pets to move seamlessly from a cozy enclosure to an outdoor protected backyard. The stipulated hutch, waterproof roof, heavy-duty wood & mesh provide a safe & comfortable environment for your poultry. The window on the cage allows the light in & helps solar collection & fresh air circulation.
    We found people with animals often enjoy a better quality of health and life because of the positive effect of having an animal companion. So we start trying pet houses. The first developed 57'' Wooden Pet Chicken Rabbit Hutch Cage is crazily welcomed by customers. then we’ve been committed to providing various professional design house for small animals for the next 20 years. As pet owners and pet houses manufacturer ,we have responsibility to take care of all the different varieties and sizes of pet requirements to warm up your pet’s heart.

  • Our small animal friends love having a place to call home just as much as we do. That's why we designed this awesome rabbit hutch cage just for them!
    This 57'' Wooden Outdoor Rabbit Hutch Cage with Removable Tray from JTL is ideal for use with rabbits, guinea pigs, and other similar sized animals. This deluxe wooden rabbit hutch is a perfect mix of safety and freedom for your furry friends and offers all the comforts of home. A cozy, house-style indoor space and spacious run area offers ample space for your pet. The upper area is designed for privacy and rest while the lower area offers more space for run and play. An internal ramp provides quick access between the two. Lockable doors and slide-out trays provide easy access for cleaning, feeding and other routine tasks. Constructed of natural fir wood which coated with water-based paint and tilt asphalt roof included to against weather elements. Give your furry friend a comfortable living space from JTL!

  • Our small animal friends love having a place to call home just as much as we do. That's why we designed this awesome rabbit hutch cage just for them!
    This 57'' Wooden Outdoor Rabbit Hutch Cage from JTL is ideal for use with rabbits, guinea pigs, and other similar sized animals. This deluxe wooden rabbit hutch is a perfect mix of safety and freedom for your furry friends and offers all the comforts of home. A cozy, house-style indoor space and spacious run area offers ample space for your pet. The upper area is designed for privacy and rest while the lower area offers more space for run and play. An internal ramp provides quick access between the two. Lockable doors and slide-out trays provide easy access for cleaning, feeding and other routine tasks. Constructed of natural fir wood which coated with water-based paint and tilt asphalt roof included to against weather elements. Give your furry friend a comfortable living space from JTL!

  • Our small animal friends love having a place to call home just as much as we do. That's why we designed this awesome rabbit hutch cage just for them! The deluxe large cage makes it possible for your lovely pets to move seamlessly from a cozy enclosure to an outdoor protected backyard. The stipulated hutch, waterproof roof, heavy-duty wood & mesh provide a safe & comfortable environment for your poultry. The window on the cage allows the light in & helps solar collection & fresh air circulation.
    We found people with animals often enjoy a better quality of health and life because of the positive effect of having an animal companion. So we start trying pet houses. The first developed 57'' Wooden Indoor Rabbit Hutch Cage with Stainless Steel latches is crazily welcomed by customers. then we’ve been committed to providing various professional design house for small animals for the next 20 years. As pet owners and pet houses manufacturer ,we have responsibility to take care of all the different varieties and sizes of pet requirements to warm up your pet’s heart.

  • Our small animal friends love having a place to call home just as much as we do. That's why we designed this awesome rabbit hutch cage just for them!
    We found people with animals often enjoy a better quality of health and life because of the positive effect of having an animal companion. So we start trying pet houses. The first developed 57'' Wooden Indoor Rabbit Hutch Cage is crazily welcomed by customers. then we’ve been committed to providing various professional design house for small animals for the next 20 years. As pet owners and pet houses manufacturer ,we have responsibility to take care of all the different varieties and sizes of pet requirements to warm up your pet’s heart.

 1 
As a professional China Rabbit Hutch Cage manufacturers and suppliers, If I want to wholesale, what price will you give me? If your wholesale quantity is large, we can provide the factory price.You can rest assured to buy latest selling and high quality products made in China from us.If I place an order now, do you have it in stock? Of course!Our quotation is lower.Welcome to buy discount Rabbit Hutch Cage. For more information, contact us now.