طاولة حلاقة كهربائية للرفع

Ningbo Haishu Yinjiang Jintangli Metal Products Factory متخصص في تطوير وبيع مستلزمات الحيوانات الأليفة ، ويمكن تخصيص المنتجات ، بما في ذلك طاولة العناية بالحيوانات الأليفة الكهربائية وصناديق الكلاب. قمنا بتصدير المنتجات إلى أكثر من 30 دولة مع دعم تقني قوي ونوعية جيدة وخدمات .

طاولة الحلاقة الكهربائية للرفع لديها سطح مكتب مضاد للانزلاق ، ونظيف غير لاصق ، ويمكن أن تصمد أمام الحيوانات الأليفة الكبيرة ، وتعديل تلقائي للغاية. هناك عدد من فحوصات الجودة لضمان الجودة وصديقة للبيئة وعدم وجود رائحة.

يمكن لطاولة العناية بالرفع الكهربائي أن يكون التعديل مجانيًا مرتفعًا ، والحيوانات الأليفة الثابتة مريحة للغاية ، وعمر خدمة طويل ، وآمنة وفعالة.لا تتردد في إرسال رسائل البريد الإلكتروني إلينا لأي استفسارات أو مشاكل وسنقوم بالرد عليك قريبًا.
View as  
 
  • إليك نوع من طاولة العناية بالرفع الكهربائية العملية والمتينة مقاس 49.6 بوصة للكلاب الكبيرة التي ستقع في حبها أنت وحيوانك الأليف. طاولة العناية بالحيوانات الأليفة مع أرجل من الفولاذ المقاوم للصدأ ورف تخزين شبكي! تم بناء هذا الجدول بهيكل متين بسعة عالية تصل إلى 350 رطلاً. يمكنها رفع / خفض ارتفاع طاولة الحلاقة بشكل ثابت (8 "-36"). توقف عند أي ارتفاع وتحكم بدواسة القدم ، مع وجود صور للإشارة "لأعلى" / "لأسفل". تتضمن ذراع الاستمالة وأنشوطة الاستمالة ، وتأتي كاملة مع ذراع حلاقة علوية قابلة للتعديل مع حلقتين للعناية الشخصية.
    لا تفوت طاولة العناية بالحيوانات الأليفة الرائعة هذه!

  • إليك نوع من طاولة العناية بالرفع الكهربائية العملية والمتينة مقاس 49.6 بوصة باللون الأسود الاحترافي للخدمة الشاقة والتي ستحبها أنت وحيوانك الأليف. طاولة العناية بالحيوانات الأليفة مع أرجل من الفولاذ المقاوم للصدأ ورف تخزين شبكي! تم بناء هذا الجدول بهيكل متين بسعة عالية تصل إلى 350 رطلاً. يمكنها رفع / خفض ارتفاع طاولة الحلاقة بشكل ثابت (8 "-36"). توقف عند أي ارتفاع وتحكم بدواسة القدم ، مع وجود صور للإشارة "لأعلى" / "لأسفل". تتضمن ذراع الاستمالة وأنشوطة الاستمالة ، وتأتي كاملة مع ذراع حلاقة علوية قابلة للتعديل مع حلقتين للعناية الشخصية.
    لا تفوت طاولة العناية بالحيوانات الأليفة الرائعة هذه!

  • إليك نوع من طاولة العناية بالرفع الكهربائية السوداء العملية والمتينة مقاس 49.6 بوصة مع حبل المشنقة الذي ستقع في حبه أنت وحيوانك الأليف. طاولة العناية بالحيوانات الأليفة مع أرجل من الفولاذ المقاوم للصدأ ورف تخزين شبكي! تم بناء هذا الجدول بهيكل متين بسعة عالية تصل إلى 350 رطلاً. يمكنها رفع / خفض ارتفاع طاولة الحلاقة بشكل ثابت (8 "-36"). توقف عند أي ارتفاع وتحكم بدواسة القدم ، مع وجود صور للإشارة "لأعلى" / "لأسفل". تتضمن ذراع الاستمالة وأنشوطة الاستمالة ، وتأتي كاملة مع ذراع حلاقة علوية قابلة للتعديل مع حلقتين للعناية الشخصية.
    لا تفوت طاولة العناية بالحيوانات الأليفة الرائعة هذه!

  • تم تصميم طاولة العناية بالرفع الكهربائية السوداء مقاس 49.6 بوصة وذراعها من أجل العناية بأسلوب احترافي ، ولكنها تناسب الأعمال التجارية ومنزلك على حدٍ سواء! تحتوي طاولتنا على أدوات تحكم إلكترونية تتيح لك ضبط الارتفاع بسلاسة أثناء التبرج ، من 8 بوصات إلى 36 بوصة مع 350 رطلاً قويًا بما في ذلك ذراع الحلاقة وخرطوم الحلاقة: تأتي كاملة مع ذراع حلاقة علوية قابلة للتعديل مع حلقتين للعناية الحيوانات الأليفة في مكان آمن. سطح الطاولة مغطى بفرش بولي كلوريد الفينيل مقاوم للماء وغير قابل للانزلاق والخدش وهو متين وصحي وسهل التنظيف قوي وخالي من الاهتزاز: أرجل مطاطية قابلة للتعديل تجعل من السهل إنشاء سطح مستوٍ لن يتلف الأرضية أثناء العناية بالحيوانات الأليفة المهنية أو المنزلية.
    نتطلع إلى تعاونكم.

  • سواء كنت محترفًا في العناية بالكلاب أو كنت ببساطة تعتني بكلابك الخاصة في المنزل لتوفير المال أو تجنب الضغط عليهم ، فأنت بحاجة إلى المجموعة المناسبة للقيام بهذه المهمة. تحتوي طاولة العناية بالرفع الكهربائية للخدمة الشاقة مقاس 49.6 بوصة باللون الأسود على أدوات تحكم إلكترونية تتيح لك ضبط الارتفاع بسلاسة أثناء العناية ، من 8 بوصات إلى 36 بوصة بقوة 350 رطلاً تتضمن ذراع الحلاقة وأنشوطة الحلاقة: تأتي كاملة مع رأس علوي قابل للتعديل ذراع الاستمالة مع 2 من حلقات الاستمالة لتثبيت حيوانك الأليف بشكل آمن في مكانه. سطح الطاولة مغطى بفرش بولي كلوريد الفينيل مقاوم للماء وغير قابل للانزلاق والخدش وهو متين وصحي وسهل التنظيف قوي وخالي من الاهتزاز: أرجل مطاطية قابلة للتعديل تجعل من السهل إنشاء سطح مستوٍ لن يتلف الأرضية أثناء العناية بالحيوانات الأليفة المهنية أو المنزلية: مثالية لمربي الحيوانات الأليفة المحترفين ، وعرض الكلاب والقطط أو للاستخدام المنزلي.
    اختر لنا ، أفضل شريك لك!

  • سواء كنت محترفًا في العناية بالكلاب أو كنت ببساطة تعتني بكلابك الخاصة في المنزل لتوفير المال أو تجنب الضغط عليهم ، فأنت بحاجة إلى المجموعة المناسبة للقيام بهذه المهمة. تحتوي طاولة الحلاقة الكهربائية للرفع القابلة للضبط بارتفاع 49.6 بوصة على أدوات تحكم إلكترونية تتيح لك ضبط الارتفاع بسلاسة أثناء العناية ، من 8 بوصات إلى 36 بوصة بقوة 350 رطلاً تتضمن ذراع الحلاقة وخرطوم الاستمالة: تأتي كاملة مع حلاقة علوية قابلة للتعديل استخدم حلقتين من حلقات الاستمالة لتثبيت حيوانك الأليف بإحكام في مكانه. سطح الطاولة مغطى بفرش بولي كلوريد الفينيل مقاوم للماء وغير قابل للانزلاق والخدش وهو متين وصحي وسهل التنظيف قوي وخالي من الاهتزاز: أرجل مطاطية قابلة للتعديل تجعل من السهل إنشاء سطح مستوٍ لن يتلف الأرضية أثناء العناية بالحيوانات الأليفة المهنية أو المنزلية: مثالية لمربي الحيوانات الأليفة المحترفين ، وعرض الكلاب والقطط أو للاستخدام المنزلي.
    اختر لنا ، أفضل شريك لك!

بصفتي مصنعًا وموردًا محترفًا في الصين طاولة حلاقة كهربائية للرفع ، إذا كنت أرغب في البيع بالجملة ، فما السعر الذي ستعطيني إياه؟ إذا كانت كمية الجملة لديك كبيرة ، فيمكننا توفير سعر المصنع ، ويمكنك أن تطمئن إلى شراء أحدث المنتجات مبيعًا وعالية الجودة المصنوعة في الصين منا ، وإذا قمت بتقديم طلب الآن ، فهل لديك في المخزون؟ طبعًا اقتباسنا أقل. مرحبًا بكم في شراء الخصم طاولة حلاقة كهربائية للرفع. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا الآن.

Electric Lifting Grooming Table

Ningbo Haishu Yinjiang Jintangli Metal Products Factory is Specializing in the development and sales of pet supplies, products can be customized,Include pet electric lifting grooming table and dog crates .We exported  products to more than 30 countries with strong technical support, good quality and services.

Electric lifting grooming table has anti-slip desktop, clean non-stick, can withstand large pets, highly automatic adjustment. There are a number of quality inspection to ensure quality, environmentally friendly, no odor.

Electric lifting grooming table can free adjustment is high, fixed pets are very convenient, long service life, safe and efficient.Any inquiries and problems please feel free to send emails to us and we will reply you soon.
View as  
 
  • Here is a type of practical and durable 49.6'' electric lifting grooming table for large dogs that you and your pet will fall in love with. Pet grooming table with stainless steel legs & mesh storage rack! This table is built by a solid structure with a high capacity of up to 350lb. it can stably lift/low the height of grooming table(8"-36"). Stop at any height and control with foot pedal, has "UP'/"Down" indication pictures on it. Includes grooming arm and grooming noose, comes complete with an adjustable overhead grooming arm with 2 grooming loops.
    Do not miss this great pet grooming table!

  • Here is a type of practical and durable 49.6'' black professional heavy duty electric lifting grooming table that you and your pet will fall in love with. Pet grooming table with stainless steel legs & mesh storage rack! This table is built by a solid structure with a high capacity of up to 350lb. it can stably lift/low the height of grooming table(8"-36"). Stop at any height and control with foot pedal, has "UP'/"Down" indication pictures on it. Includes grooming arm and grooming noose, comes complete with an adjustable overhead grooming arm with 2 grooming loops.
    Do not miss this great pet grooming table!

  • Here is a type of practical and durable 49.6'' black electric lifting grooming table with noose that you and your pet will fall in love with. Pet grooming table with stainless steel legs & mesh storage rack! This table is built by a solid structure with a high capacity of up to 350lb. it can stably lift/low the height of grooming table(8"-36"). Stop at any height and control with foot pedal, has "UP'/"Down" indication pictures on it. Includes grooming arm and grooming noose, comes complete with an adjustable overhead grooming arm with 2 grooming loops.
    Do not miss this great pet grooming table!

  • This 49.6'' black electric lifting grooming table with arm is designed for professional style grooming, but can fit in both a business and your home! Our table has electronic controls enabling you to adjust the height smoothly as you groom, from 8'' to 36'' with a powerful 350lbs includes grooming arm and grooming noose: Comes complete with an adjustable overhead grooming arm with 2 grooming loops to hold your pet securely in position. The table surface is covered with waterproof, non-slip and scratchproof PVC matting which is hard-wearing, hygienic and easy to clean STURDY AND WOBBLE-FREE: Adjustable rubber feet make it easy to create a level surface that will not damage the floor during grooming FOR PROFESSIONAL OR HOME PET GROOMING.
    Looking forward to your cooperation.

  • Whether you’re a dog grooming professional or you simply groom your own dogs at home to save money or avoid stressing them out, you need the right kit to do the job. This 49.6'' black heavy duty electric lifting grooming table has electronic controls enabling you to adjust the height smoothly as you groom, from 8'' to 36'' with a powerful 350lbs includes grooming arm and grooming noose: Comes complete with an adjustable overhead grooming arm with 2 grooming loops to hold your pet securely in position. The table surface is covered with waterproof, non-slip and scratchproof PVC matting which is hard-wearing, hygienic and easy to clean STURDY AND WOBBLE-FREE: Adjustable rubber feet make it easy to create a level surface that will not damage the floor during grooming FOR PROFESSIONAL OR HOME PET GROOMING: Ideal for professional pet groomers, show dogs and cats or home use.
    Choose us, your best partner!

  • Whether you’re a dog grooming professional or you simply groom your own dogs at home to save money or avoid stressing them out, you need the right kit to do the job. This Adjustable height 49.6'' electric lifting grooming table has electronic controls enabling you to adjust the height smoothly as you groom, from 8'' to 36'' with a powerful 350lbs includes grooming arm and grooming noose: Comes complete with an adjustable overhead grooming arm with 2 grooming loops to hold your pet securely in position. The table surface is covered with waterproof, non-slip and scratchproof PVC matting which is hard-wearing, hygienic and easy to clean STURDY AND WOBBLE-FREE: Adjustable rubber feet make it easy to create a level surface that will not damage the floor during grooming FOR PROFESSIONAL OR HOME PET GROOMING: Ideal for professional pet groomers, show dogs and cats or home use.
    Choose us, your best partner!

As a professional China Electric Lifting Grooming Table manufacturers and suppliers, If I want to wholesale, what price will you give me? If your wholesale quantity is large, we can provide the factory price.You can rest assured to buy latest selling and high quality products made in China from us.If I place an order now, do you have it in stock? Of course!Our quotation is lower.Welcome to buy discount Electric Lifting Grooming Table. For more information, contact us now.