طاولة حلاقة زرقاء مقاس 46 بوصة

Ningbo Haishu Yinjiang Jintangli Metal Products Factory هي شركة متخصصة تصنع وتورد طاولات العناية بالحيوانات الأليفة وصناديق الكلاب في الصين. نحن متخصصون في إنتاج منتجات الحيوانات الأليفة ومنتجات الفولاذ المقاوم للصدأ والمنتجات المعدنية الأخرى. طاولة الحلاقة لدينا لها لونان رئيسيان ، بما في ذلك طاولة الحلاقة الزرقاء 46 بوصة وطاولة الحلاقة السوداء. بالنسبة لمستلزمات الحيوانات الأليفة ، نقوم باستمرار بالتحسين والتطوير. من أجل الجودة ، نجري فحوصات صارمة.

إليك نوع من طاولة الحلاقة العملية والمتينة التي ستقع في حبه أنت وحيوانك الأليف. طاولة العناية بالحيوانات الأليفة مع أرجل من الفولاذ المقاوم للصدأ ورف تخزين شبكي! تم بناء هذه الطاولة بهيكل صلب بسعة عالية تصل إلى 120 كجم / 264.6 رطلاً. يضمن السطح المضاد للانزلاق والمقاوم للخدش على طاولة العناية بالحيوانات الأليفة الحفاظ على ثباتها. بالإضافة إلى أرجل الطاولة القابلة للطي لسهولة التخزين وتوفير المساحة عند نفاد استخدام الطاولة. تحتوي طاولة تجميل الحيوانات الأليفة على 8 مقابض شد لتعديل ارتفاع الذراع عن طيب خاطر. جودة جيدة وتصميم عملي ، لا تفوت طاولة العناية بالحيوانات الأليفة الرائعة هذه!

طاولة الحلاقة الزرقاء 46 € لديها حبلين متينين ، يمكن أن تحافظ على الحيوانات الأليفة آمنة ومأمونة وفي مكانها.
تصميم زوايا دائرية ناعمة للطاولة لحماية الحيوانات الأليفة من الإصابة. يمكن تعديل ارتفاع الذراع بحرية للتكيف مع أحجام الحيوانات الأليفة المختلفة. يمكن أن تمنحك صينية التخزين المعدنية القوية مساحة تخزين إضافية للأدوات.
View as  
 
  • بالنسبة لمستلزمات الحيوانات الأليفة ، نقوم باستمرار بالتحسين والتطوير. من أجل الجودة ، نجري فحوصات صارمة. هدفنا ليس فقط توفير منزل دافئ للكلاب ، ولكن الأهم من ذلك هو تضييق المسافة بين الحيوانات الأليفة والأشخاص.
    سواء كنت محترفًا في العناية بالكلاب أو كنت ببساطة تعتني بكلابك الخاصة في المنزل لتوفير المال أو تجنب الضغط عليهم ، فأنت بحاجة إلى المجموعة المناسبة للقيام بهذه المهمة. تعتبر منضدة الحلاقة شديدة التحمل الخاصة بنا رائعة لحيوانك الأليف. تتميز ببنية صلبة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، يمكنك أن تطمئن لضمان سلامة الحيوانات الأليفة ، سطح الطاولة مضلع من المطاط. من خلال منضدة العناية بالجسم عالية الجودة ، يمكنك الوصول إلى كلبك أو قطتك بسهولة للاستحمام ، أو التشذيب ، أو التجفيف ، أو الاستمالة أو غيرها من الأشياء التي تريدها. إن طاولة الحلاقة الزرقاء مقاس 46 بوصة المزودة بمشابك أذرع وأنشوطة وصينية عبارة عن منتج متين ذو عيار احترافي يناسب كلاً من الهواة والمحترفين على حدٍ سواء.

  • بالنسبة لمستلزمات الحيوانات الأليفة ، نقوم باستمرار بالتحسين والتطوير. من أجل الجودة ، نجري فحوصات صارمة. هدفنا ليس فقط توفير منزل دافئ للكلاب ، ولكن الأهم من ذلك هو تضييق المسافة بين الحيوانات الأليفة والأشخاص.
    سواء كنت مربية محترفة أو مربية عرضية ، تعتني بكلبك مباشرة في منزلك ، فإن طاولة الحلاقة الزرقاء مقاس 46 بوصة مع صينية هي معدات لا غنى عنها. بدءًا من الأنشطة الأساسية مثل قص الشعر أو الاستحمام أو تقليم الأظافر إلى مهام العناية الجادة ، لا غنى عن طاولات العناية بالحيوانات الأليفة. تصبح مهمتك أسهل بكثير ، وملائمة ، ومن الواضح أنها أسرع. بالإضافة إلى ذلك ، يظل كلبك ثابتًا وآمنًا حتى تتمكن من التخلص من مخاوفك. نتوقع أن نصبح شريكك على المدى الطويل في الصين.

  • بالنسبة لمستلزمات الحيوانات الأليفة ، نقوم باستمرار بالتحسين والتطوير. من أجل الجودة ، نجري فحوصات صارمة. هدفنا ليس فقط توفير منزل دافئ للكلاب ، ولكن الأهم من ذلك هو تضييق المسافة بين الحيوانات الأليفة والأشخاص.
    سواء كنت مربية محترفة أو مربية عرضية ، تعتني بكلبك مباشرة في منزلك ، فإن طاولة الحلاقة الزرقاء مقاس 46 بوصة ذات المشنقين هي معدات لا غنى عنها. بدءًا من الأنشطة الأساسية مثل قص الشعر أو الاستحمام أو تقليم الأظافر إلى مهام العناية الجادة ، لا غنى عن طاولات العناية بالحيوانات الأليفة. تصبح مهمتك أسهل بكثير ، وملائمة ، ومن الواضح أنها أسرع. بالإضافة إلى ذلك ، يظل كلبك ثابتًا وآمنًا حتى تتمكن من التخلص من مخاوفك.

  • بالنسبة لمستلزمات الحيوانات الأليفة ، نقوم باستمرار بالتحسين والتطوير. من أجل الجودة ، نجري فحوصات صارمة. هدفنا ليس فقط توفير منزل دافئ للكلاب ، ولكن الأهم من ذلك هو تضييق المسافة بين الحيوانات الأليفة والأشخاص.
    سواء كنت مربية محترفة أو مربية عرضية ، تعتني بكلبك مباشرة في منزلك ، فإن طاولة الحلاقة الزرقاء مقاس 46 بوصة المزودة بأربعة مشابك هي معدات لا غنى عنها. بدءًا من الأنشطة الأساسية مثل قص الشعر أو تقليم الأظافر إلى مهام الحلاقة الجادة ، تصبح مهمتنا أسهل بكثير ومريحة ، ومن الواضح أنها أسرع مع طاولات العناية بالحيوانات الأليفة. جودة جيدة وتصميم عملي ، لا تفوت طاولة العناية بالحيوانات الأليفة الرائعة هذه!

  • بالنسبة لمستلزمات الحيوانات الأليفة ، نقوم باستمرار بالتحسين والتطوير. من أجل الجودة ، نجري فحوصات صارمة. هدفنا ليس فقط توفير منزل دافئ للكلاب ، ولكن الأهم من ذلك هو تضييق المسافة بين الحيوانات الأليفة والأشخاص.
    لماذا تختار طاولة الحلاقة لدينا؟ الكلاب هي أقرب أصدقائنا. تعد طاولة الحلاقة الاحترافية القابلة للطي مقاس 46 بوصة هذه رائعة لكلبك أو قطك الأليف. سترفع من ارتفاع حيوانك الأليف بحيث يمكنك الوصول إليه بسهولة للاستحمام أو التشذيب أو التجفيف أو الحلاقة أو أي أشياء أخرى تريد القيام بها. منتجنا مصمم بشكل جيد والطاولة ذات سطح مطاطي مضلع مما يضمن سلامة حيواناتك الأليفة.

  • هل تبحث عن طاولة تنظيف بسيطة وفعالة للحيوانات الأليفة؟ هل تريد طاولة العناية بكلاب عملية لكلبك أو قطتك؟ إذا كانت إجابتك بنعم ، فيجب عليك القدوم وإلقاء نظرة على طاولة الحلاقة الثقيلة هذه.
    إليك نوع من طاولة الحلاقة الزرقاء العملية والمتينة مقاس 46 بوصة بأذرع ستحبها أنت وحيوانك الأليف. طاولة العناية بالحيوانات الأليفة مع أرجل من الفولاذ المقاوم للصدأ ورف تخزين شبكي! تم بناء هذه الطاولة بهيكل صلب بسعة عالية تصل إلى 120 كجم / 264.6 رطلاً. تأتي مع رف سفلي واحد للتخزين المؤقت المريح. يضمن السطح المقاوم للانزلاق والمقاوم للخدش على طاولة العناية بالحيوانات الأليفة الحفاظ على ثباتها. بالإضافة إلى أرجل الطاولة القابلة للطي لسهولة التخزين وتوفير المساحة عند نفاد استخدام الطاولة. تحتوي طاولة تجميل الحيوانات الأليفة على 8 مقابض شد لتعديل ارتفاع الذراع عن طيب خاطر. جودة جيدة وتصميم عملي ، لا تفوت طاولة العناية بالحيوانات الأليفة الرائعة هذه!
    نحن نلتزم بمبدأ العميل أولاً ، وجميع المنتجات تضمن الجودة تمامًا.

بصفتي مصنعًا وموردًا محترفًا في الصين طاولة حلاقة زرقاء مقاس 46 بوصة ، إذا كنت أرغب في البيع بالجملة ، فما السعر الذي ستعطيني إياه؟ إذا كانت كمية الجملة لديك كبيرة ، فيمكننا توفير سعر المصنع ، ويمكنك أن تطمئن إلى شراء أحدث المنتجات مبيعًا وعالية الجودة المصنوعة في الصين منا ، وإذا قمت بتقديم طلب الآن ، فهل لديك في المخزون؟ طبعًا اقتباسنا أقل. مرحبًا بكم في شراء الخصم طاولة حلاقة زرقاء مقاس 46 بوصة. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا الآن.

46'' Blue Grooming Table

Ningbo Haishu Yinjiang Jintangli Metal Products Factory is a professional manufacturer and supplier of pet grooming tables and dog crates in China. We specialize in the production of pet products, stainless steel products and other metal products. Our grooming table has two main colors, including 46'' blue grooming table and black grooming table. For pet supplies, we continuously optimize and develop. For quality, we conduct strict checks.

Here is a type of practical and durable 46’’ blue grooming table that you and your pet will fall in love with. Pet grooming table with stainless steel legs & mesh storage rack! This table is built by a solid structure with a high capacity of up to 120kg/264.6lb. The slip-proof and scratch-proof surface on the grooming table ensures pets to keep stable. Plus, the collapsible legs of the table for easy storage and saving space when the table is out of use. The pet beauty table contains 8 tension knobs for willingly arm height adjustment. Good quality and practical design, do not miss this great pet grooming table!

Our 46’’ blue grooming table has two durable ropes, can keep the pet safe, secure and in place.
The design of round smooth corners of the table to protect pets from injury. The height of the arm can be adjusted freely to adapt to different sizes of pets. Sturdy metal storage tray can gives you extra storage space for tools.
View as  
 
  • For pet supplies, we continuously optimize and develop. For quality, we conduct strict checks.Our goal is not only to provide a warm home for dogs, but more importantly to narrow the distance between pets and people.
    Whether you’re a dog grooming professional or you simply groom your own dogs at home to save money or avoid stressing them out, you need the right kit to do the job. Our heavy duty grooming table is great for your pet. It has a solid construction that is made of rust-resistant steel, you may rest assured for the pets safety the table is ribbed rubber surfaced. With our premium quality grooming-table, you can reach your dog or cat easily for bathing, trimming, drying, grooming or others you want. This 46'' blue grooming table with arms clamps noose and tray is a robustly built, professional-caliber product that will suit both amateur and professional groomers alike.

  • For pet supplies, we continuously optimize and develop. For quality, we conduct strict checks.Our goal is not only to provide a warm home for dogs, but more importantly to narrow the distance between pets and people.
    Whether you are a professional groomer or an occasional one, grooming your dog right at your home, the 46'' blue grooming table with a tray is a must-have equipment. Starting from the basic activities like hair cutting, bathing or nail trimming to serious grooming tasks, pet grooming tables are indispensable. Your task becomes much easier, convenient, and obviously, faster. Additionally, your dog remains steady and safe so you can clear your worries. We are expecting become your long term partner in china.

  • For pet supplies, we continuously optimize and develop. For quality, we conduct strict checks.Our goal is not only to provide a warm home for dogs, but more importantly to narrow the distance between pets and people.
    Whether you are a professional groomer or an occasional one, grooming your dog right at your home, the 46'' blue grooming table with two nooses is a must-have equipment. Starting from the basic activities like hair cutting, bathing or nail trimming to serious grooming tasks, pet grooming tables are indispensable. Your task becomes much easier, convenient, and obviously, faster. Additionally, your dog remains steady and safe so you can clear your worries.

  • For pet supplies, we continuously optimize and develop. For quality, we conduct strict checks.Our goal is not only to provide a warm home for dogs, but more importantly to narrow the distance between pets and people.
    Whether you are a professional groomer or an occasional one, grooming your dog right at your home, the 46'' blue grooming table with four clamps is a must-have equipment. Starting from the basic activities like hair cutting or nail trimming to serious grooming tasks, our task becomes much easier, convenient, and obviously, faster with pet grooming tables. Good quality and practical design, do not miss this great pet grooming table!

  • For pet supplies, we continuously optimize and develop. For quality, we conduct strict checks.Our goal is not only to provide a warm home for dogs, but more importantly to narrow the distance between pets and people.
    Why choose our grooming table? Dogs are our closest friends. This 46'' blue professional foldable grooming table is great for your pet dog or cat. It will raise the height of your pet so that you can reach him easily for bathing, trimming, drying, grooming or other things you want to do. Our product is fine designed and the table is ribbed rubber surfaced which can ensure the safety for your baby pets.

  • Are you looking for a simple and efficient pet grooming table? Do you want to a practical dog grooming table to your dog or cat? If your answer is yes, you should come and take a look at this heavy duty grooming table.
    Here is a type of practical and durable 46'' blue grooming table with arms that you and your pet will fall in love with. Pet grooming table with stainless steel legs & mesh storage rack! This table is built by a solid structure with a high capacity of up to 120kg/264.6lb. It comes with one lower rack for conveniently temporary storage.The slip-proof and scratch-proof surface on the grooming table ensures pets to keep stable. Plus, the collapsible legs of the table for easy storage and saving space when the table is out of use. The pet beauty table contains 8 tension knobs for willingly arm height adjustment. Good quality and practical design, do not miss this great pet grooming table!
    We adhere to the principle of customer first, and all products absolutely guarantee the quality.

As a professional China 46'' Blue Grooming Table manufacturers and suppliers, If I want to wholesale, what price will you give me? If your wholesale quantity is large, we can provide the factory price.You can rest assured to buy latest selling and high quality products made in China from us.If I place an order now, do you have it in stock? Of course!Our quotation is lower.Welcome to buy discount 46'' Blue Grooming Table. For more information, contact us now.